تعرف على آراء الآباء في مدرستنا

شهادات أولياء الأمور

يجب أن يكون أولياء الأمور أو الواصي على الطفل جزءًا لا يتجزأ من العملية التعليمية لأي طفل. نحن نقدر ملاحظات والدينا ونضمن حصولهم على أفضل تجربة في مدرسة "جيمس فاوندرز". اقرأ جميع شهادات أولياء الأمور أدناه.

  • عائلة سوروكا

    المدرسة دائمًا ما تتطور للأفضل

    "درس ابنانا الاثنان في مدرسة "جيمس فاوندرز" بدبي على مدار السنوات الأربع الماضية. المدرسة دائمًا ما تتطور للأفضل جميع أفراد المدرسة ينصتون جيدًا لاقتراحاتنا أو في حال وجود أي تعليق فمن السهل الوصول إلى جميع الأقسام المختلفة. عقدنا العديد من الندوات ودورات متكررة عبر الإنترنت للآباء والأمهات، كما حرصنا على حضور الأطفال في زيارات للمدرسة قبل انتشار الوباء. لذلك يستمتع الأطفال بالفعاليات الخاصة مثل الأيام الرياضية واليوم العالمي والأيام التي تناقش فكرة وقضية معينة مثل أيام الكتاب ويوم العلم، وتكون تجربة ممتازة عندما يرتدون الأزياء في يوم القراصنة. يجد المعلمون دائمًا طرقًا إبداعية لشرح أي شيء للأطفال، وعندما يكون هناك أي مشكلات تحاول إدارة المدرسة البحث عن حل على الفور. مدرسة "جيمس فاوندرز"، دبي توفر بيئة صحية وودودة للغاية للأطفال والآباء على حد سواء ".

    بالنسبة، ل

    ماريا سوروكا

  • عائلة ديب

    كل يوم هو تجربة ممتعة

    كل يوم يكون أطفالي متحمسين للغاية للذهاب إلى المدرسة، وأشعر بغاية السعادة لذلك، وعند العودة لا يتوقفون عن إخباري بما يفعلونه وكم يستمتعون بالتعلم. نشعر بسعادة كبيرة لأننا جزء من مدرسة جيمس.

    أنا أم، أشعر حقًا بالامتنان والأمان لأن أطفالي في أيد أمينة ويتعلمون في بيئة تعليمية توفر لها تجارب متنوعة. يتلقى أطفالي المنهج الصحيح حول كيفية التعلم وكيفية استخدام مهارات التعلم في حياتهم العملية، وهو أمر في غاية الأهمية بالنسبة للأطفال ليصبحوا ناجحين في حياتهم المستقبلية ولا يعتمدون على مجرد اجتياز الامتحانات حتى ينتقلوا للمرحلة المقبلة.

    نشعر بهذا يوميًا من خلال الأنشطة والملاحظات التي يقدمها المعلمون، فالتعامل مع أطفالنا مثالي، فدائمًا ما يجد الأطفال الدعم، حتى خطأهم مرحب به لجعلهم أقوى ومن أجل أن يتعلموا من الفشل.

    هناك مدرسون رائعون وداعمون يعتنون بكل طفل من أصغر عامل في المدرسة وحتى فريق الإدارة الأعلى.

    شكراً "جيمس فاوندرز" لجعلي فخوراً بأطفالي وعلى الدعم الذي تقدمونه للآباء. "
     
    ميكائيل إلياس ديب

     

     
  • عائلة كوبولا

    في "جيمس فاوندرز" منذ 2018

    قبل ثلاث سنوات، قررت التوجه إلى مدرسة "جيمس فاوندرز" على أمل العثور على مدرسة جيدة لطفليّ. لم أجد مدرسة رائعة بها مدرسون ممتازون فحسب، بل وجدت أيضًا مرافق حديثة وبيئة تعليمية متميزة.

    لطالما شعرت بأن كلامي يلقى صدى على مسامع الإدارة في المدرسة، وأنا مطمئن بأن أطفالي في أمان وفي المكان المناسب. ما زلت أتذكر لحظة الرحيل من مدرسة ابني السابقة، للتقديم في مدرسة جيمس كنا غير واثقين أن هذا هو القرار الأفضل ولكن الآن ... يمكن القول إن مؤسسة "جيمس فاوندرز" هي المكان المناسب لك ولأطفالك. نعم هذا هو المكان الذي تحب أن يتعلم فيه أبناؤك
    عائلة كوبولا

     
  • عائلة راجاني

    في "جيمس فاوندرز" منذ 2018، وابنتي الآن في الصف العاشر

    في مدارس جيمس ستشعر بأجواء دافئة وإيجابية للغاية. منذ لحظة حضور حفل الاستقبال إلى جميع موظفي المدرسة، دائمًا ما يكون لدى الجميع ابتسامات ترحيب على وجوههم. يقوم الموظفون والمعلمون بتوجيه الطلاب وكذلك أولياء الأمور للسماح بسرعة انتهاء إجراءات التقديم والتعرف على نظام العملية التعليمية، خاصة إذا كنت جديدًا، فهم دائمًا ينصتون لكافة تساؤلاتك.

    إحدى أفضل المزايا التي ستجدها في "جيمس فاوندرز" هو سهولة التواصل مع الجميع. الطريقة التي تتواصل بها المدرسة مع أولياء الأمور مثالية للغاية. نحن دائما على علم مسبق بالأنشطة وورش العمل التي سيشارك فيها أطفالنا.
    تعد سعادة الطلاب وتوفير بيئة تعليمية صحية لهم على رأس أولويات مدارس جيمس. أحب حقًا الطريقة التي يركزون بها على تطوير الشخصية، فلديهم نهج كامل لتحقيق غرضهم، جنبًا إلى جنب مع الأكاديميين. فالأطفال يتعلمون الكثير من المهارات، مما يجعلهم أكثر وعيًا ودراية باهتماماتهم وكيف يمكنهم استثمارها لتعزيز نجاحهم في حياتهم الشخصية والدراسية هذا يعلم الطلاب كيف يكونون متحملين المسؤولية وكيف يكونون مستقلين وقادرين على الاعتماد على أنفسهم.
    تقدم المناهج الدراسية تحديًا مختلفًا للطلاب للتفكير خارج الصندوق وإقامة روابط بين الموضوعات. كما أن هناك نظام تحفيز متميزًا من أجل تشجيع الطلاب على الإنجاز ليحصلوا على نقاط ومكآفات.
    "جيمس فاوندرز" هي مدرسة متعددة الثقافات تضم أكثر من 100 جنسية ولكننا كلنا نستمتع ببيئة متنوعة ونعمل في وئام معًا. أحب الاحتفال بالثقافات خلال اليوم العالمي، دائمًا ما يملؤني شعور بالفخر، حيث أدرك أننا جزء من مثل هذا المجتمع المتنوع.
    هناك العديد من النوادي والأنشطة المختلفة يشارك فيها الطلاب بعد المدرسة للطلاب للمشاركة فيها كما يوجد الكثير من الجلسات لأولياء الأمور للمناقشة والاستماع لآرائهم. لقد حضرت عددًا قليلًا جدًا من تلك الجلسات العام الماضي عندما انتقلت ابنتي من المرحلة الأساسية 3 إلى المرحلة الأساسية 4، وكانت تلك الجلسات مفيدة للغاية، فهي تخفف دومًا من الضغط الذي قد تسببه تلك المرحلة.

    ملحوظات ونصائح:الثقة هي من الركائز الأساسية في العلاقة بين الآباء والمدرسة. أنت بحاجة إلى لمن تثق بهم سواء في المدرسين أوالمدرسة، خاصة إذا كان ابنك مستجدًا في هذا النوع من المناهج الدراسية. الجانب الآخر هو التواصل، إذا كانت لديك أي شكوك، فيمكنك التواصل مع المعلمين، عبر البريد الإلكتروني وسوف تتلقى الرد في أقرب فرصة. هناك العديد من الفعاليات التي تُجرى عبر الإنترنت، باستخدام تطبيقات مختلفة مثل Teams أو Onedrive. عندما يواجه الطلاب مشكلات تقنية، يمكنهم الاتصال بقسم تكنولوجيا المعلومات.

     
  • عائلة كابور

    في "جيمس فاوندرز" منذ عام 2019، ابنتي الآن في المرحلة التأسيسية الثانية

    إنه عامنا الثاني مع عائلة مدارس جيمس. ابنتنا في المرحلة التأسيسية الثانية.

    أنا أب وأعتقد أن التعليم المتبع في مدارس جيمس هو وسيلة رائعة لإعداد ابنتنا لحياتها المهنية في المستقبل، ولهذا السبب اخترنا "جيمس فاوندرز".

    ابنتنا تشعر براحة كبيرة منذ دخولها للمدرسة، فهي تحب التواجد في فصلها والتفاعل مع المعلمين وزملائها. إنها محظوظة جدًا لوجود معلمين يعملون بجد ويشجعونها دائمًا على الأفضل.

    شكرًا لمدارس جيمس على الجهد المبذول لاستيعاب الجميع، وشكرًا على الرعاية المثالية لأطفالنا، والحماس الذي نجده من الجميع، والعمل الدؤوب لتقديم الأطفال، والمشاعر الطبية التي نجدها يوميًا من الرائع أن تكون جزءًا من "جيمس فاوندرز".

     
  • عائلة كاباديا

    في "جيمس فاوندرز" منذ 2016، ابننا في الصف الرابع وابنتنا في الصف الأول

    لا يوجد كلمات كافية للتعبير عن امتناننا تجاه فريق "جيمس فاوندرز" بأكمله من معلميها وموظفيها على حد سواء، فهم يبذلون عملًا شاقًا يومًا بعد يوم لمساعدة أطفالنا على إخراج أفضل ما لديهم. نعم فقد صدق من قال، أن المعلمين الجيدين يوجهون الأطفال إلى أين يجب أن ينظروا ولكن لا يخبرونهم بما يجب عليهم رؤيته. بصفتي أحد الوالدين، يسعدني جدًا أن أرى فلسفة التعليم المثالي المتبع في مدارس جيمس، فالإدارة تتعامل مع كل طفل على أنه قادر على استغلال جميع إمكاناته، ليكون متفوقًا ومتميزًا، بغض النظر عن معدل ذكائه الفردي أو خلفيته الاجتماعية أو الثقافية. نشعر بسعادة بالغة عندما نشهد توسع وازدهار مدارس جيمس، ونرى قدرتها على الوصول لأعلى المستويات التعليمية. نحن متحمسون لأن نكون جزءًا من رحلة مدارس جيمس للتعليم عالي الأداء منذ البداية، وأن نشارك في أنشطة الآباء التي تجمعنا بأطفالنا فنعمل معًا كفريق واحد، مدارس جيمس سوف تشق طريقها تدريجياً لتصبح معتمدة كواحدة من أفضل المدارس حول العالم.

    ملحوظات ونصائح: أحث الآباء بشدة على تعلم وفهم فلسفة النظام التعليمي العبقري المتبع في مدارس جيمس، ليكونوا قادرين على فهم كيف يمكنهم مساعدة ودعم أطفالهم في المنزل والتي ستترجم في النهاية إلى تفوقهم في المدرسة وتساعدهم على أن يصبحوا متعلمين متفوقين وقادرين على فهم احتياجاتهم. يمكنهم القيام بذلك من خلال المشاركة بالأنشطة والندوات التي تُجرى عبر الإنترنت وورش العمل التثقيفية التي تعقدها المدرسة. أيضًا، خصص دائمًا بضع دقائق لإكمال الاستبيانات التي تجريها المدرسة بانتظام فالمدرسة تستمع لكافة ملاحظات أولياء الأمور، وهذا ستساعدنا جميعًا في العمل معًا كفريق واحد نحو النجاح والمكانة التي نريد أن يكون فيها أبناؤنا.

  • عائلة جورونج

    لقد كنا مع مدارس جيمس منذ عام 2017، وأنا ألاحظ جيدًا التغيير الذي طرأ على أطفالي منذ أن التحقوا بالمدرسة، فيمكن القول إنه تغيير جذري. لقد تعلم ابني الكثير سواء على المستوى الأكاديمي أو الشخصي، فاستطاع أن يفهم نفسه. فالمدرسة سمحت له باستكشاف أفكاره وآرائه، من خلال التجارب التي يخوضها سواء من النجاحات والفشل، ودفعه ذلك إلى تخطي حدوده الحالية. يحتفل المعلمون بنجاحاته ويقفون إلى جانبه على الدوام ويدعموه عند الحاجة. إنها بيئة رائعة لتنمو فيها.

  • عائلة جوها

    في "جيمس فاوندرز" منذ عام 2016، تخرج كلا الطفلين من المرحلة الابتدائية إلى الثانوية

    نحن إحدى العائلات التي اختارت إرسال أطفالها لمدارس جيمس منذ البداية وحتى نهاية المرحلة المدرسية تخرج طفلانا من المرحلة الابتدائية إلى الثانوية في هذه المدرسة. لقد رأينا المدرسة منذ البداية، منذ أن كانت مجرد بناية طوب، ثم في غضون أربع سنوات من افتتاحها تحولت إلى مؤسسة تعليمية مرموقة. لقد وفرت المدرسة بيئة صحية رائعة لأطفالنا وساعدتهم على بناء شخصيات قوية ومؤثرة. ما يعجبنا في تلك المدرسة هي أنها توفير محيط متنوع للغاية يعلم الأطفال الاحترام وتقبل الاختلاف والتسامح. فريق القيادة في المدرسة لديه رؤية عظيمة وجميع المعلمين والموظفين يعملون جاهدين من أجل تحقيقها. تشجع المدرسة جميع أولياء الأمور على المشاركة في الفعاليات وأن يكونوا جزءًا من الأنشطة المختلفة التي تقام في المدرسة. أطفالنا يحبون المدرسة، فنحن سعداء جدًا لاختيار هذه المؤسسة الرائعة لتكون مدرسة أطفالنا

  • عائلة أرورا

    انضمت ابنتنا الأولى لمدرسة جيمس عام 2020 والتحقت بالصف الثامن وابنتنا الثانية الآن في الصف الثاني.

    سجلنا طفلينا في مدرسة "جيمس فاوندرز" في عام 2020 وكانت تجربتنا رائعة حتى الآن. جميع الموظفين والمعلمين ودودون ومتعاونون للغاية. المرافق حديثة وصحية ومناسبة لعمر الطلاب. وجدنا أن التواصل من المدرسة مثالي، ستتلقى الرد والدعم دائمًا، والإجابة تكون موجزة ودقيقة وفي الوقت المناسب. كلما واجهنا مشكلة أو تحديًا، وجدنا أن كل فرد في المدرسة يتحرك على الفور لإيجاب حل ويتناقشون معنا لتقديم الأفضل. إن طرق التدريس التعليمية تفاعلية وجذابة، مما يجعل التعليم تجربة ممتعة للأطفال. لا شك أننا نوصي المدرسة لجميع أصدقائنا وعائلتنا.

  • عائلة سوبران

    في "جيمس فاوندرز" منذ عام 2016، انضم ابننا إلى الصف الخامس وابنتنا الآن في الصف الثاني

    أكثر ما نحبه في مدرستنا هو بيئة التعلم، وجميع أفراد المدرسة، كما أن التدريب العملي على التعلم متميز، والأجواء رائعة داخل الفصل حيث يقدم معلمو جيمس المذهلون مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة.

    ملحوظات ونصائح:نصيحتي للآباء والأطفال هي - كونوا نبلاء، ولا تصدروا أحكامًا على غيركم واحترموا الآخرين!

  • عائلة المري

    الصف الرابع في "جيمس فاوندرز"، وطلابنا في الصف التاسع والسابع و المرحلة التأسيسية الأولى

    ما نحبه في مدرسة جيمس هو أننا نشعر بالانتماء. إن الأجواء في المدرسة رائعة ومتفردة، وإنني على يقين أنه بمجرد دخول أطفالي في المدرسة فإنهم في أيد أمينة. أنا متأكد كذلك أن إدارة مدرسة بهذا الحجم أمامها مهمة ليست سهلة على الإطلاق، حيث يؤدي كل شخص عمله باحترافية شديدة وعلى أكمل وجه، خاصة وأن المدرسة قد تطورت بسرعة كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية. لقد كنت محظوظًا كفاية أن أشاهد تلك المدرسة وهي تتوسع وتزدهر وتتطور بمرور السنين لتصبح أكثر تأثيرًا. فنحن فخورون لكوننا جزءًا من عائلة مدارس "جيمس فاوندرز"

    ملحوظات ونصائح: في التواصل يكمن الحل. جميع أعضاء فريق العمل ودودون للغاية وسيكونون سعداء لمساعدتك أو تقديم لك الدعم اللازم والمشورة إذا كانت لديك أية مخاوف. هذا النجاح يقف خلفه كثيرًا من الصبر، خاصة فيما يتعلق بمواعيد الأتوبيسات المدرسية أثناء انتظار الطلاب وتوصيلهم.

  • عائلة اريناس

    السنة الثالثة في "جيمس فاوندرز"، الابنة في الصف السابع والابن في الصف الثالث

    أكثر ما نحبه حقًا هو الجو العائلي المتواضع الذي يجمع كافة الأطفال وأولياء أمورهم على الرغم من تنوع الثقافة، عندما نكون جميعًا معًا، نشعر وكأننا في المنزل. ما نحبه حقًا في مدارس جيمس، أن المعلمين والإدارة يولون اهتمامًا بالغًا للطلاب. في الإمارات ليس من السهل أن تقف في الخارج، نعلم جميعًا أن الجو معظم الوقت حار للغاية، لكن الإدارة والمعلمين لا يبالون بمثل تلك الأمور، فهم دائمًا منتظرون عند مدخل كل بوابة للترحيب بجميع الطلاب، وتوصيلهم إلى الساحة الرئيسية في المدرسة، وفي نفس الوقت عند مغادرة الطلاب، فإنهم يقفون منتظرين حتى يحضر الآباء لاصطحاب الأطفال. أعتقد أن هذا أكبر دليل على أن أعضاء هيئة التدريس والإدارة يهتمون حقًا بأطفالنا. في مدارس جيمس، نحن نشعر بأن أطفالنا موضع اهتمام ورعاية كل فرد في المؤسسة.

    ملحوظات ونصائح:أعتقد أن التواصل المباشر مهم للغاية، فبمجرد تعبيرنا باحترام عن قلقنا للمعلمين أو الإدارة، فإنك ستشعر أن الجميع ينصت حقًا، ويسعون بكل طاقتهم لتقديم الدعم المناسب المطلوب. نحن حقًا ممتنون لجميع المعلمين وأعضاء هيئة التدريس الذين يقدمون يد العون للجميع بصبر وإخلاص من أجل الترحيب بأطفالنا بمجرد وصولهم للمدرسة، فليس من السهل أن تكون تحت أشعة الشمس الحارة وانتظار وصول كافة الأتوبيسات المدرسة والطلاب من أجل مساعدة أطفالنا على التأقلم، ولكنهم يفعلون ذلك بكل ترحاب. فإذا كان كل فرد في المدرسة يتعاون مع الجميع ويحترم كافة الإرشادات والقوانين من أجل مساعدة الأطفال أثناء النزول والرحيل عن المدرسة وكل ذلك بنفس راضية وروح محبة، فأنا على يقين أن مدارس جيمس تصنع المستحيل.

  • عائلة ميسيفيتش

    هذه هي السنة الثالثة لنا في مدارس "جيمس فاوندرز"، طفلان أحدهما في الصف الأول من المرحلة التأسيسية والآخر الصف الرابع.

    يعمل والدنا خارج البلاد معظم أيام العام ولهذا قد يكون متغيبًا في كثير من الوقت عن متابعة الطفلين وما يحدث معهم في المدرسة.

    نحن نحب جميع المعلمين حتى الآن ونقدر جهودهم التي طورت من ابني كثيرًا، ونأمل الآن أن يحدث نفس الشيء مع ابنتي. فأبواب المدرسة مفتوحة دائمًا للتواصل، وأكثر ما أحبه هو أن أطفالي يتعلمون من الكتب وليس فقط أجهزة iPad. نحن دائمًا معجبون بما يقدمه الجميع من أجل مساعدتنا، كما أن الإجابة عن تساؤلاتنا تتم على الفور، أو يمكن القول إن المعلمين يتمتعون بصبر منقطع النظير كلما احتجنا إلى المساعدة أو التوضيح لأي أمر في أي وقت. نشعر أن كل فرد في "جيمس فاوندرز" يحب حقًا ما يقوم به، ويهتم بأطفالنا ليصبحوا أفضل. فمن السهل التواصل مع المدير لأنه يتواجد دائمًا سواء في مكتبه أو ربما يتابع سير العملية التعليمية. عليك فقط أن تجتاز التوتر المنطقي الذي يحدث لجميع أولياء الأمور في بداية العام الدراسي، ليحل محله شعور بأن هذا هو منزلك الثاني.

    ملحوظات ونصائح: حمل جميع التطبيقات وشارك في كافة الأنشطة من أول يوم حتى لا تفوتك أي معلومات مهمة.

  • عائلة سانجاي

    السنة الثالثة لنا في مدارس "جيمس فاوندرز"، ابنتنا في الصف الرابع

    أكثر ما نحبه في مدرسة جيمس أن الإدارة تكرس كامل جهودها لتنمية شخصية الطلاب السلوكية والحياتية، بدلاً من إعطاء الأولوية لمهاراتهم الأكاديمية وحدها. المعلم والموظفون دائمًا ما يكونون ودودين ومتاحين للتواصل والحديث. عندما انتقلت طفلتنا من مدرسة أخرى، كنا قلقين لما قد تواجهه بسبب اختلاف المناهج، ولكن بفضل اهتمام المعلمين وجهودهم وتوجيههم المنتظم بالإضافة إلى معلومات مفيدة التي يقدمها المعلمون لنا، فقد نجحت ابنتنا في التأقلم سريعًا. كذلك فالمدرسة تنظم فعاليات مختلفة بانتظام في المناسبات الاجتماعية، وهو مجهود يستحق الثناء. عندما يشارك الأطفال ويساهمون في مثل هذه الفعاليات، فإنهم يتعلمون أن يكونوا مسؤولين في المجتمع، كما أن ذلك يساعد على غرس الصفات الحميدة في شخصيتهم، وهذا ما نحبه كثيرًا في المدرسة.

    ملحوظات ونصائح:نصيحتنا الأولى هي أن يحمل كلا الوالدين جميع التطبيقات، ليكونا دائمًا على علم بآخر المستجدات والمشاركة في الأنشطة المدرسية المتعلقة بالطفل. اقرأ بانتظام جميع الرسائل التي تصلك عبر التطبيق.
    تواصل مباشرة مع الإدارات المعنية أو المسؤولين إذا كان لديك أي استفسارات محددة، بدلاً من الاتصال بالاستقبال، وكذلك يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى مدرس الفصل وهو مستعد للإجابة عن كافة تساؤلاتك. التواصل الفعال يساعد جميع الأطراف لتقديم الأفضل دائمًا.

  • عائلة حسام

    شكرًا لمدرسة "جيمس فاوندرز"! - يمنى حسام

    أود أن أنتهز الفرصة لأشكر مجلس إدارة مدرسة "جيمس فاوندرز" وموظفيها على إتاحة لنا الفرصة للتعبير عن آرائنا ومناقشة وجهات النظر والاستماع إلى الاقتراحات المختلفة، فإدارة المدرسة دائمًا على استعداد دائم للتطور والالتزام بخطة العمل المعلن عنها. المعلمون هم حقًا أبطال، فهم قادرون على التواصل دائمًا وتقديم العون لكافة أولياء الأمور وبذل قصارى جهدهم لتحسين جودة التعلم لأطفالنا خلال الأوقات الصعبة والتي عشناها خلال الجائحة. يتطلب الأمر فريقًا مؤهلًا تأهيلًا استثنائيًا من أجل تقديم الأفضل خلال مرحلة تشهد الكثير من المتغيرات. شكرًا لـكل فريق جيمس على صمودهم ومثابرتهم الدؤوبة لتقديم الأفضل طيلة جميع الأوقات.

تعرف على المزيد

الخطوات التالية

X

Hear what our parents have to say

Parent Testimonials

Parents and guardians should be at the heart of any child's education. We value our parents' feedback and ensure they have the best experience at GFS. Read through all of our parent testimonials below.

  • Rajani Family

    At GFS since 2018, Daughter in Y10

    GFS has a very warm and positive atmosphere. Right from the reception to the school leaders, everyone always has welcoming smiles on their faces. The staff and teachers guide the students as well as the parents to allow a smooth transition especially, if you're new and answer any queries.

    One of the best things about GFS is their communication. The way school communicates with parents is impeccable. We are always informed well in advance about the activities and workshops that will happen. 
    Student happiness and well-being is the top priority at GFS. I really love how they focus on a complete personality development along with academics. The introduction of things like HPL skills make students aware of the skills they need to develop or are using and how it's important. This teaches students responsibility and makes them independent. 
    The studies themselves challenge students to think outside the box and make links between subjects. There is a good motivation system with achievement points and praises. 
    GFS is such a multi-cultural school with over a 100 nationalities and they all work in harmony together. I really like the celebration of cultures through International Day; it always fills me with a sense of pride, as I realise that we are a part of such a diverse community. 
    There are many different after school clubs and activities for students to take part in and many information sessions for parents. I attended quite a few last year when my daughter transitioned from key stage 3 to key stage 4 and they really ease your worries.

    Hints and Tips: One important thing in this relationship between parents and school is trust; you need to trust the teachers and the school, especially for those new to the curriculum. The other aspect is communication - if you have any doubts, please communicate with the teachers, through email as they do respond back. There are many things done online, using Teams for example or Onedrive. When the students are facing technical issues they should contact IT.

     
  • Kapoor Family

    At GFS since 2019, Daughter in FS2

    It’s our second year with the GFS family. Our daughter is in FS2.

    As parents, we believe that progressive education is a great way to prepare our daughter for future ways of working, which is why we chose GFS.

    Our daughter feels very comfortable and loves going to school and to interact with teachers and classmates. She is so blessed to have teachers so hard working and encouraging. 

    Thank you GFS for your endurance, quality care, enthusiasm, diligent efforts and passion you provide each and every day. It’s lovely to be part of GFS.

     
  • Kapadia Family

    At GFS since 2016, Son in Y4 and Daughter in Y1

    Words fall short at expressing our gratitude toward the entire GFS team of its teachers and staff alike for working so hard day in and day out to bring out the best in our children. It is aptly said that the fine teachers show the children where to look but do not tell them what to see. As a parent, it is very gratifying for me to see the HPL philosophy being implemented at GFS where in each and every child, irrespective of their individual IQ or background, is believed to be capable of achieving their maximum potential and become high performance learners. It is truly heartening to see GFS grow, flourish and succeed towards greater heights. We are excited to be a part of the GFS HPL journey and be involved in child-parent activities as a team, as our school progressively makes its way to being accredited as a World Class School.

    Hints and Tips: I strongly urge the parents to learn and understand the HPL philosophy to be able to understand how they can help and support their children at home which will eventually translate to their studies at school and help them to become high performance learners. They can do this by actively participating in the webinars and informative workshops held by the school. Also, always take out a few minutes to complete the surveys periodically conducted by the school as parents’ feedback is valuable and it will help all of us work together as a team towards successful improvement.

  • Gurung Family

    At GFS since 2017

    We have been with GEMS Founders School since 2017 and the change in my kids since starting at GFS is nothing short of transformational. It has taught my son not only about academics but also so much about himself. It allows him to explore his thoughts and ideas, through both successes and failures, pushing him beyond his present boundaries. The teachers celebrate his successes and steadfastly stand by his side with support when it is needed. It’s a wonderful environment to grow in.

  • Guha Family

    At GFS since 2016, both Children Graduated from Primary to Secondary

    We are one of the founding families of GEMS Founders. Both our children have graduated from primary to secondary in this school. We have seen the school build from brick and mortar to an established institution within four years of its opening. The school has provided a great wholesome environment to our kids and is nurturing them into their own strong characters. The most important aspect of the school is providing a very global surrounding which teaches respect, mindfulness and tolerance to the kids. The leadership team has a great vision for the school and all the teachers and staff work in collaboration towards it. The school encourages all parents to participate in events and get involved in various activities held in school.  Our kids love the school and as parents we are very happy to send our kids to this wonderful school. 

  • Arora Family

    At GFS since 2020, First Daughter joined in Y8 and Second Daughter Now in Y2

    We enrolled our two children to GEMS Founders School in 2020 and our experience so far has been fabulous. The administrative and the teaching staff are very friendly and cooperative. The facilities are contemporary, hygienic and age appropriate for the students. We found the communication from the school to be clear, concise and timely. Whenever we have faced a problem or challenge, we found the school staff to be prompt and responsive in finding solutions for us. The teaching pedagogy is interactive and engaging, thereby making learning fun for the children. We would undoubtedly recommend the school to all of our friends and family.

  • Suprun Family

    At GFS since 2016, Son joined in Y5 and Daughter Now in Y2

    What we love most about our school is the learning environment, a whole person, hands on learning and a great atmosphere in class with a wide choice of activities provided by amazing GEMS Founders teachers! 

    Hints and Tips: My advice to parents and children is - be kind, don't judge, and have respect for others!

  • Al Marri Family

    4th Year at GFS, Children in Y9, Y7 and FS1

    What we love about Founders is the sense of belonging. The atmosphere at Founders is something special and knowing that once I have dropped my children at school that they are in safe hands. I'm sure it's not an easy task to manage a school of this size, and everyone involved does a great job, especially as the school has grown so quickly over the last few years. It has been a pleasure to watch the school grow and go from strength to strength each year. It makes us proud to be part of the Founders family. 

    Hints and Tips: Communication is key. All the members of staff are very approachable and more than happy to help you or point you in the right direction if you have any concerns. And a little patience goes a long way, especially during drop off and pickup! 

  • Arenas Family

    3rd Year at GFS, Daughter in Y7 and Son in Y3

    What we really love most is the humbling family atmosphere. Other than the diversity of culture, when we are all together, it feels like home. We love the fact that the teachers and management genuinely care for the students. It's not an easy task to be outside the building, and sometimes we all know that it's extremely hot, but the management and teachers manage to welcome all the students at the entrance of each gate and at the same time send them off at the court while they wait for the parents to pick up the kids. I think for me that is genuine evidence that faculty members and management do really care. It gives the students and us parents the confidence that our children are really looked after. 

    Hints and Tips: I think right communication is important, if we just try to communicate our concern to teachers or management with respect, you would feel that they are really listening and they provide you with the right attention needed. To always be grateful to all the teachers and faculty members who are patiently helping with the traffic, it's not an easy task to be under the sun enduring the traffic and our kids are looked after but they are doing that with all grace. If everyone will just work together and listen and respect the orders of the ones whose helping with the traffic or with any concern you want to address I know nothing is impossible. 

    arenas-family-
  • Miscevic Family

    3rd Years at GFS, 2 Children in FS1 and Y4

    Our dad works out of the country for most of the year and this is why you can't see him on the photo. 

    We love all the teachers so far and what they brought out in my son, and hopefully now in my daughter. Always open communication and we love that the kids learn from the books and not only iPads. We are always impressed with how helpful and responsive and if I may add, patient all the staff are whenever we require assistance or clarification with anything. We feel that GFS staff really love what they do and they genuinely care about the children. The Principal is approachable and always present around the school. Once the initial stress of the school year beginning is gone you start feeling like this is your second home. 

    Hints and Tips: Download all the applications and get into the systems from the beginning so yo don't miss out important information. 

  • Sanjay Family

    3rd Year at GFS, Daughter in Y4

    What we love most with Founders is, it is dedicated to then overall personality development of students rather than prioritizing their academic skillset alone. Teacher and staff at all levels are approachable and open to communication. When our child moved in from a different curriculum we were concerned about the transition phase, but thanks to the concern of the teachers and their efforts and regular guidance as well as tips to us, she has settled in well. The school efforts in organising various events regularly for social causes are also commendable. As children participate and contribute to such events, they are learning to be responsible in society and important good qualities are inculcated in them. 

    Hints and Tips: Our top tip would be that both parents download all apps, to be on top of communication and be involved in the child's school-related activities. Regularly read all newsletters sent. 
    Reach out to concerned departments or those in charge for any specific queries directly, instead of calling up reception or emailing only the class teacher for all queries. Organised communication helps all parties involved.

  • Hussam Family

    Thank you GEMS Founders School! - Yomna Hussam

    I would like to take a chance to thank GEMS Founders School board and staff for opening to listen and discuss different points of view and perspectives, always willing to improve and sticking to the guidelines. Also, I consider teachers as heroic to be able to communicate very well with parents and do their best to deliver the quality of learning to our children during difficult time of COVID-19. It takes a highly qualified team to achieve the best during a time with a lot of variables. Thanks GFS for your resilience and perseverance to achieve the best at all times.

More To Explore

X
Cookies help us improve your website experience.
By using our website, you agree to our use of cookies.
Confirm